تدخل كريم بنزيما في حل أزمة عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لنادي الاتحاد، قام بالتدخل لحل الأزمة التي كان يمر بها زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله مع الفريق.

وذكر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي أن تدخل كريم بنزيما كان له دور في إنهاء الخلاف الذي كان يدور بين المدرب نونو سانتو وعبد الرزاق حمد الله.

تم عقد جلسة بين الجهاز الفني بقيادة نونو سانتو والمهاجم حمد الله لحل الأزمة التي نشبت في الفترة الأخيرة، وفي النهاية تقرر استمرار الهداف المغربي مع الفريق.

عبد الرزاق حمد الله كان موضوع جدل خلال الفترة الماضية بسبب مطالبته بالرحيل عن الفريق وشروطه للبقاء، بما في ذلك مطلبه بأن يلعب أساسيًا واستعادة القميص رقم 9 الذي كان قد أخذه بنزيما بعد انضمامه للنادي.

خلال مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، قدم عبد الرزاق حمد الله أداءً مميزًا مع كريم بنزيما، ولكن الفريق خرج من البطولة بعد الخسارة أمام الهلال.

الاتحاد يستعد للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، حيث سيشارك في مسابقات متنوعة بما في ذلك دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية.

تدخل بنزيما ينهي أزمة حمد الله مع الاتحاد السعودي.